الداخلية تقرر ترحيل هيام صبحي السورية من مصر …والسبب

سها جادالله.  .

أصدر قرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ح قرار بطرد المواطنة السورية هيام صبحي البادي البالغة من العمر 19 سنة من البلاد.

مصدر أمني مصري يكشف لـRT حيثيات إبعاد اللبناني محمد شري من البلاد
وبحسب الجريدة الرسمية في مصر، فإن القرار جاء بطرد الشابة السورية لأسباب تتعلق بالحق العام، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ووفقا للقانون المصري تتخذ الجهات المعنية قرارات بإبعاد أو ترحيل مواطن من دولة عربية، يكون هناك فحص كامل من قبل عدة جهات سيادية ومعلومات موثقة.

من هي هيام البادي
هيام هي فتاه سورية الجنسية تبلغ من العمر 19 عام و قد تقيم بالاراضي المصرية و قد جاء قرار من وزارة الخارجية بقرار طردها من جمهورية مصر العربيه و ذلك لاسباب امنيه و قد علق الخبر علي انها كانت تقوم بنشر محتوي يسيئ للدوله المصرية و جميع مؤسساتها

اسباب ترحيلها
و قد جاء القرار رقم 458 لسنة 2020، منشورا في الصحف المصرية الرسمية، و قد نص قرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأربعاء 8 أبريل على طرد وترحيلها لأسباب تتعلق بالصالح العام.

ويأتي ذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 89 لسنة 1960 فى شأن دخول وإقامة الأجانب بمصر والخروج منها، والاطلاع على مذكرة الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية المؤرخة في 25 فبراير 2020 بخصوص قارا بطرد وترحيلها خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام.

نص القرار
وجاء نص القرار كالأتي:

المادة الأولى: تُبعد خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام المدعوة/هيام صبحي البادي(سورية الجنسية-مواليد 13-3-2001)

المادة الثانية: على مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية تنفيذ ذلك.

المادة الثالثة: يُنشر هذا القرار في الوقائع المصرية

ووفقا للقانون المصري تتخذ الجهات المعنية قرارات بإبعاد أو ترحيل مواطن من دولة عربية، يكون هناك فحص كامل من قبل عدة جهات سيادية ومعلومات موثقة.

Related posts

Leave a Comment